أفضل 6 مواقع لأفكار الأعمال اليدوية والتكنولوجية للمنزل والمشروعات الصغيرة

أفضل 6 مواقع لأفكار الأعمال اليدوية والتكنولوجية للمنزل والمشروعات الصغيرة

نقدم اليوم مقالة فريدة ومفيدة لكل من يبحث عن أفكار لمشاريعه الصغيرة أو لهواية يستغلها فى أوقات الفراغ. هذه المواقع تقدم أفكار فى جميع المجالات اليدوية مثل الخياطة والكروشية والأعمال الخشبية والإكسسوارات وإستغلال الأشياء القديمة وإعادة تدويرها. إلى جانب أنها تضم أفكار لأصحاب الورش ولعمال الدهانات والبناء من أجل تقديم أشكال و أنماط جديدة فى أعمالهم تزيد من مستوى شهرتهم ودخلهم. كما يمكن للأشخاص ذو الموهبة زيادة تلك المواهب مثل تعلم طبخات جديدة للمطعم أو طريقة جديدة للتزيين أو صناعة أدوات ذات شكل فريد. إكتشف دائما كل جديد من أجل تحسين دخلك وتعلم المزيد من خلال هذا المقال. يتميز كل موقع عن الأخر فى الأفكار التى يقدمها ويمكنك الوصول إلى الفكرة من خلال الصور ولكننا ننصح بتعلم بعض أساسيات اللغة الإنجليزية لمساعدتك فى الفهم بشكل كامل أو إستخدام ترجمة جوجل كحل أفضل.


موقع Instructables

الموقع يقدم خبرات مهمة فى العديد من المجالات التى يحتاجها المستخدم فى المنزل أو ورشة العمل. يحتوى أيضا على العديد من الأعمال السهلة والمميزة لتكون فكرة لمشروع صغير يساعدك على زيادة الدخل. الموقع يقدم كل المعلومات والشرح بالفيديو لطريقة صنع الأشياء أو الأطعمة بالتركيبات والخلطات وأبعاد التصميم. كما يقدم الموقع بعض المختارات لأعمال تناسب الأطفال ولتنمية مهاراتهم.
رابط الموقعwww.instructables.com

موقع Instructables

موقع Doityourself

يقدم الموقع الكثير من الأعمال الفريدة للتغلب على مصاعب الحياة اليومية، إلى جانب معرفة تدوير الأشياء واستغلالها لتأدية مهام أخرى. يضم الموقع بعض أعمال البستنه والعناية بالمنزل من الخارج، كما يضم بعض أعمال الصيانة وتزيين السيارات. الموقع يضم أيضا بعض الحرف والمهارات لإستخدام أدوات الورش والقطع الإلكترونية.
رابط الموقعwww.doityourself.com

موقع Doityourself

موقع Make

الموقع يقدم مشاريع و أفكار لبعض الأعمال الفريدة فى تصميم الإلكترونيات والأعمال الخشبية. يهتم الموقع بالأعمال العلمية والفنية ذات المحتوى الإنتاجى. يمكن للمستخدم صنع أنظمة صوتية أو أدوات تحكم تزيد من رفاهيته و تعطى أهمية لأوقات الفراغ.
رابط الموقعwww.makezine.com

موقع Make

موقع Diy network (عمليات تدوير ناجحة)

يقدم الموقع أفكار وتصاميم رائعة لبعض الأعمال الفنية أو مختارات تزيينيه لمنزلك. يساعدك الموقع على الإهتمام بمنزلك بجميع تفاصيليه لتسهيل حياتك اليومية وإضفاء نوع من الشعور بالسعادة. يستطيع المستخدم فى هذا الموقع من إدراك جميع أهمية الأشياء القديمة والتى لا يحتاج إليها.
رابط الموقعwww.diynetwork.com

موقع Diy network (عمليات تدوير ناجحة)

موقع Craftster

يهتم الموقع بالأعمال المنزلية وذلك لزيادة فعالية الحياة السعيدة داخل كل منزل. يقدم أفكار رائعة وحصرية لأكلات عالمية و أشكال للألعاب الأطفال وبعض الزينة الرائعة. كما أن الموقع يقدم أفكار جديدة للملابس وإستغلال القديم منها وصناعة أعمال الكروشية بأشكال فريدة وغاية فى الروعة.
رابط الموقعwww.craftster.org

موقع Craftster

موقع eHow

فى الغالب يهتم الموقع كثيرا بالأعمال الخاصة بالمطبخ، فهو يضم بعض الأكلات اللذيذة والزينة الخاصة بالمطبخ. كما يقدم أفكار رائعة لإستغلال مخلفات المطبخ من الزجاجات الفارغة و الأوانى المكسورة وإعادة تدويرها فى أبهى الصور.
رابط الموقعwww.ehow.com

موقع eHow

0/اترك تعليق وشارك