أفضل 20 موقع يساعد المصممين على إستلهام التصاميم والشعارات و تطبيقات الهاتف

أفضل 20 موقع يساعد المصممين على إستلهام التصاميم والشعارات و تطبيقات الموبيل

يبحث الكثير من المصممين عن أفكار إستلهاميه لتنفيذ أحد مشاريعهم فى مجال التصميم. هو الأمر الذى يعد الخطوة الاساسية فى إنشاء تصميم مخصص ذو أفكار واضحه ومباشرة. يعتبر الإستلهام أمر صعب فى حد ذاته لانه يجعل العقل يدرك أشياء غير عادية تجعله ينفرد بها عن الأخرين. بعض الأشخاص تميزوا بسهولة الإستلهام وإيجاد الأفكار الفريدة، ويظهر ذلك فى المواقع التى سنعرضها فى هذا المقال. يمكنك إستخدام هذه المواقع لمساعدتك فى إتمام مشاريعك التصميميه على الفوتوشوب وغيره.


مواقع إستلهام لأفكار التصميم والتصوير


موقع InspirationDE

هو موقع متميز فى الإستلهام،حيث يضم الكثير من الأفكار التصويريه لبعض التخيلات التى تساعد على المصمم على إنشاء الالاف من التصاميم. يضم الموقع تصنيف هائل للأفكار لتلبية طلبات جميع المصممين فى المجالات المختلفة. يساعد الموقع جميع الفئات لتصميم شعارات أو مدونات أو الإنفراد بموضة المرأة والكثير من التشعبات الفكرية.

رابط الموقع : www.inspirationde.com

موقع InspirationDE

موقع abdz

Abduzeedo هو موقع مخصص لجميع الأفكار الاستلهاميه فى الفن التجريدى والواقعية لتقديم محتوى أو تصميم يعبر عن الحالة المزاجية أو الواقعية بشكل متعمق. لذا فإنه يضم أفكار إستلهامية تساعد على التصوير والفن بشكل عام لتقديم محتوى علمى أو فيديوهات الراحة النفسية أو اللوح الفنية التجريدية.

رابط الموقع : www.abduzeedo.com

موقع abdz

موقع Designspiration

يضم الموقع الكثير من الأفكار التى تساعد مصممين الإعلانات والألعاب على تنفيذ مشاريعهم بطريقة مبسطة وسريعة. كذلك فإن الموقع يضم أفكار معمارية للبيوت العصرية والقديمة، كما يحتوى على فهرس يضم الكثير من التشعبات من فن ومعمار و تنفيذ واجهات و تصوير وتصميم المواقع والخيال بشكل عام.

رابط الموقع : www.designspiration.com

موقع Designspiration

موقع Dribbble

يصنف الموقع بشكل عام الأفكار الإستلهامية التكنولوجية، فهو يضم أفكار تقنية لتصميم البرامج أو التطبيقات والألعاب والمواقع. يمنحك الموقع الأفكار الضرورية لبدء مشروعك الخاص وبداية مسيرة الأعمال الحرة.

رابط الموقع : www.dribbble.com

موقع Dribbble

موقع InspirationGrid

يقدم الموقع أفكار إستلهامية لتصميم المحتوى التنموى والمحفز. فأغلب التصورات التى يتضمنها الموقع تشعر المستخدم بالتفائل والتحفيز المستمر. لذا قد يصلح هذا الموقع للمصورين الفوتوغرافيا ومصممين الإعلانات التحفيزية وتقديم محتوى يعبر عن الحالة المزاجية.

رابط الموقع : www.theinspirationgrid.com

موقع InspirationGrid

موقع The Design Inspiration

هو موقع عملاق يضم تصنيف مميز للأعمال التى يتضمنها، كما يتنوع الموقع بأفكاره بحيث لا نجده يرتكز فى إتجاه معين للمشاعر. يمكن للموقع مساعدتك على إستلهام أفكار لكروت الدعاية أو تصميم المواقع والشعارات أو أعمال فنية أو غلاف للكتب أو أفكار تعبر عن الحالة المزاجية والكثير من التشعبات.

رابط الموقع : thedesigninspiration.com

موقع The Design Inspiration

موقع One Page Love

هو موقع يختص بتقديم أفكار تساعد مصممين المواقع على الوصول إلى مرحلة عالية من تقديم محتوى يريح القلب والعين فى المواقع الإلكترونية. الموقع يضم الكثير من أشكال القوالب و المواقع والموارد المتميزة على الإنترنت فى جميع المجالات، ولذلك لتقديم موقع يناسب المحتوى.

رابط الموقع : www.onepagelove.com

موقع One Page Love

موقع Pinterest

فى الواقع، الجميع يعلم هذا الموقع جيدا. لذا فإن الموقع يقدم نفسه فى جميع المجالات، فبعض المستخدمين يستخدمونه لإختيار خلفيات هواتفهم والبعض يستعمله كمساعد على الأفكار لإيجاد ما يناسبهم. فإقتراحه فى المقال يساعد المصمم على إيجاد فكرة عشوائية لمشاريعه المستقبلية.

رابط الموقع : www.pinterest.com

موقع Pinterest

موقع Awwwards

يعد من أكبر المواقع التى تقدم أفكار إستلهاميه فى جميع التخصصات والتصميمات. الموقع يهتم بالتناقس فى التصميم وإظهاره بشكل جذاب ويوحى بالفكرة. كما يقدم أشكال وتصميمات ثلاثية الأبعاد ذات تصوير تجريدى. ويضم الموقع أيضا فيديوهات إستلهام لتنفيذ عمل إخراجى متميز والحصول على ميديا ذات أفكار.

رابط الموقع : www.awwwards.com

موقع Awwwards

موقع behance

هو موقع الأفكار الخاصة، والذى يضم الكثير من المستخدمين الذين يعرضون أعمالهم الخاصة عليه. لذا فإنه يعتبر مصدر للإستلهام عبر المستخدمين، وهو أيضا يعتبر موقع أفكار عشوائية. يمكن للمستخدم مشاركة أعماله لتكون مصدرا للأخرين لإستلهام تصاميمهم.

رابط الموقع : www.behance.net

موقع behance


مواقع إستلهام لأفكار الشعارات أو اللوجو


موقع LogoMoose

يقدم الموقع الكثير من الشعارات الخاصة بالمستخدمين والمصممين والتى تساعد المستخدم على إستلهام خاصته. يقدم الموقع تصنيف للشعارات قائم على أراء المستخدمين وتقييماتهم وأفضلهم.

رابط الموقع : www.logomoose.com

موقع LogoMoose

موقع Logopond

يضم الموقع عدد لا بأس به من الشعارات المميزه والتى تعتبر متناسقة إلى أبعد الحدود مع فكرتها. فالشعارات التى يضمها الموقع بسيطة وواضحه وتمتاز بتفرد فكرتها، ويمكن للمستخدم إيجاد ضالته بينهم.

رابط الموقع : www.logopond.com

موقع Logopond

موقع Logofaves

بالرغم من بساطة الموقع إلا انه يتضمن الكثير من الشعارات وتصميمات اللوجو المميزة ذات الطابع التحفيزى والمعبر عن المنشئة أو المؤسسة. الموقع يحتوى على طاقة إيجابية تساعد المستخدم على إنتاج شعار خاص به موحى من الموقع.

رابط الموقع : www.logofaves.com

موقع Logofaves

موقع LogoTalkz

يعتبر هذا الموقع الأفضل، حيث يوصل الفكرة مباشرة وبطريقة عرض مبسطة وسلسه. كما يحتوى الموقع على شعارات باللغة العربية والفارسية ليستطيع المستخدم العربى من إلتقاط الأفكار لمشاريعه. تعتبر الشعارات التى يضمها الموقع شعارات خاصة بالمنتجات أقرب من كونها خيالية.

رابط الموقع : www.logotalkz.com

موقع LogoTalkz


مواقع إستلهام لأفكار تطبيقات الهاتف


موقع Inspired UI

الموقع يقدم تفاصيل هائلة لتصاميم التطبيقات والصفحات التى يحتويها كما يهتم بأدق التفاصيل التى يجب أن تفيد مصمم التطبيقات. يقدم الموقع أفكار إستلهامية لجميع الهواتف الأندرويد والأيباد والأيفون، كما يحتوى على تصنيف متميز لكل أنشطة التطبيق.

رابط الموقع : www.inspired-ui.com

موقع Inspired UI

موقع CALLtoIDEA

الموقع يقدم مقترحات لكل جزئية يتضمنها التطبيقات مثل تصميمات صفحات الدخول و التواصل وأدق التفاصيل. يحتوى الموقع على الكثير من الموارد التى تساعد على إيجاد أفكار جديدة لتصاميم التطبيقات المحمولة.

رابط الموقع : www.calltoidea.com

موقع CALLtoIDEA

موقع Mobile Patterns

يقدم الموقع أشكال و اسكرين شوت خاصه ببعض التطبيقات والفيديوهات التى تقدم أفكار إستثنائية لإتمام مشاريع تصميميه. كما يضم الموقع بعض أشكال تنظيم التطبيقات والقوائم والصفحات الرئيسية داخل الهاتف.

رابط الموقع : www.mobile-patterns.com

موقع Mobile Patterns

موقع UPlabs

هو موقع شهير فى مجال موارد التصميم الخاصة بالهواتف والتطبيقات، ويدعم العديد من برامج التصميم مثل اليستريتور وفوتوشوب. الموقع لا يعتبر مجانى ككل ولكنه يضم بعض الموارد الحصرية والمميزة بشكل مدفوع.

رابط الموقع : www.uplabs.com

موقع UPlabs

موقع iOS Icon Gallery

إذا كنت تبحث عن إلهام فى تصميم أيقونة التطبيق أو اللعبه الخاص بك لعرضها على شاشة الهاتف، فهذا هو الموقع المنشود. يقدم الموقع الكثير من ايقونات التطبيقات والالعاب الخاصة بنظام الايفون التى تقدم إلهاما لمطورى التطبيقات.

رابط الموقع : www.iosicongallery.com

موقع iOS Icon Gallery

موقع UI Garage

إطلع على أعمال الاخرين فى هذا الموقع. الموقع يقدم أفكار تفصيلية لتنفيذ وإعداد الكثير من التطبيقات ويتضمن على الكثير من الصور الإلهاميه. يقدم الموقع رموز إيحائيه لفهم فكرة التطبيق أو اللعبه ويجعل المستخدم أشد تركيزا على الكثير من التفاصيل.

رابط الموقع : www.uigarage.net

موقع UI Garage

0/اترك تعليق وشارك