أفضل 6 محاكيات أندرويد لتشغيل ألعاب الموبيل على الكمبيوتر

أفضل 6 محاكيات أندرويد لتشغيل ألعاب الموبيل على الكمبيوتر

يبحث المستخدمين عن طريقة لتشغيل ألعاب الموبيل على الكمبيوتر من الأجل الاستمتاع بالتحكم الكامل بالماوس والكيبورد فى لعب ألعاب الموبيل. يستمتع معظم اللاعبين بالتجربة الدرامية التى تقدمها بعض الشركات فى محاكيات الأندرويد الخاصة بها والتى يستطيع المستخدمين من خلالها لعب ألعاب الأندرويد أو الجوال عامة، مثل بابجى موبيل وفورت نايت وكول أوف ديوتى موبيل وفرى فاير والكثير من ألعاب الأندرويد. نتناول فى هذا المقال أفضل 6 محاكيات أو محركات أندرويد تعمل على الويندوز.

محاكى الأندرويد بلواستاكس BlueStacks

يتميز بلواستاكس بشعبيه كبيرة لدى الكثير من اللاعبين من حول العالم ويرتكز أكثر مستخدميه فى أمريكا الجنوبية. بلواستاكس هو محاكى أندرويد عملاق يدعم نسخة الأندرويد 7 ويمكنك إستخدامه فى تشغيل جميع تطبيقات الأندرويد. يمكنك إستخدام حساب جوجل الخاص بك لتسجيل الدخول وتحميل جميع تطبيقاتك. يمتاز بلواستاكس بدعمه للسرعه والدقة فى الألعاب وخاصة ألعاب العالم المفتوح سابقة الذكر، إلى جانب إستخدامه فى تشغيل تطبيقات البث المباشر أو التلفاز مثل نتفليكس والفيسبوك. بلواستاكس يمتلك الكثير من الإعدادات لتحسين أداء اللعب ودقة الشاشة وطريقة اللعب السلسه وتطوير مستمر لمستوى الخدمة. يتطلب إمكانيات فوق المتوسطة ليعمل بكفاءة.

أفضل نسخة بلواستاكس مناسبة للعبة فرى فاير Free Fire : نسخة BlueStacks 4.40.0.1109.
لتحميل أخر إصدارBlueStacks App Player 4.40.0.1109

محاكى الأندرويد بلواستاكس BlueStacks

محاكى الأندرويد ميميو MEmu

يعتبر ثانى أفضل محاكى للأندرويد لتشغيل الألعاب. يضم ميميو العديد من الألعاب الفريدة مثل استارز براول وغيرها من ألعاب الأركاد والإستراتيجية. يدعم ميميو ألعاب العالم المفتوح وبعض التطبيقات من جوجل بلاى. يتميز ميميو بإستهلاكه القليل من الموارد وإعتماده على متطلبات قليله فى العمل. يضم أكثر من 20 مليون لاعب من 200 دولة حول العالم وما زال ينتشر سريعا بين اللاعبين.

لتحميل برنامج MEmuتحميل MEmu Play

محاكى الأندرويد ميميو MEmu

محاكى الأندرويد ليدبلاير LDPlayer

يدعم ليدبلاير نسخة الأندرويد رقم 7.1 ومصمم خصيصا للألعاب ويضم العديد من الألعاب ذات الشهرة الواسعة مثل كلاش أوف كلانز وألعاب الأركاد ذات الشخصيات المتعددة والمهام القتالية مثل موبيل ليجيند وغيرها. يدعم لدبلاير اللعب التعاونى أو الجماعى بين العديد من اللاعبين أو المستخدمين. يدعم إستخدام حساب جوجل بلاى ومزامنه وقتيه بين التطبيقات فى الكمبيوتر والموبيل. كما يدعم أذرع التحكم الخاصة بالبلايستيشن بدون أخطاء. يمتاز بأداء عالى فى لعبة بابجى موبيل وبعض ألعاب العالم المفتوح.

لتحميل برنامج LDPlayerتحميل LDPlayer

محاكى الأندرويد لدبلاير LDPlayer

محاكى الأندرويد جيم لووب GameLoop

لا يعتبر قويا بما فيه الكفاية ولكنه يدعم ويطور لعبة واحدة فقط وهى بابجى موبيل. يعمل جيم لووب على أجهزة ذات إمكانيات ومتطلبات ضعيفة جدا لذا نراه أكثر إنتشارا بين المستخدمين. ولكن عندما يتم إستخدامه فى غير اللعب لا يكون بكفاءة سابقيه من المحاكيين. يدعم جيم لووب النسخ القديمة من الأندرويد لذا يعتبر الخيار الأفضل لتشغيل تطبيقات أقل من أندرويد 7.

لتحميل برنامج GameLoopتحميل GameLoop

محاكى الأندرويد جيم لووب GameLoop

محاكى الأندرويد إم إس أى MSI App Player

أطلقت شركة MSI الرائدة فى مجال تصنيع اللوحات الأم والقطع الحوسبية برنامجها الخاص بتشغيل تطبيقات الموبيل. يمتلك المحاكى الكثير من الإعدادات الرائعة والتى تدعم دقة 240Hz فى عرض الشاشة، إلى جانب مميزات أخرى مثل إمكانية تشغيل أكثر من لعبة فى نفس الوقت. يتميز إم إس أى بدعمه الألعاب الأركاد الخاصة مثل الألعاب الفردية والتنافسيه مثل لعبة لوردز موبيل.

لتحميل برنامج MSIتحميل MSI App Player

محاكى الأندرويد إم إس أر MSI App Player

محاكى الأندرويد نوكس NoxPlayer

لا يعتبر كأفضل خيار ولكن المستخدم قد يفضله فى بعض المميزات التى تظهر فى بعض الألعاب أو التطبيقات. ولكن ما يعيبه أنه فى حالة عدم توافق أو عدم وجود كارت الشاشة لا يمكن تنصيب التطبيق. يدعم تحسين الألعاب ذات الأصول اليابانية ويعتبر المحاكى الأشهر فى اليابان لتشغيل العاب الشخصيات الأنمى مثل لعبة بلاك ديزرت موبيل. ما يعيب هذا المحاكى هو كثرة الأخطاء أو المشاكل ولا يوجد دعم متاح سوا إنتظار الإصدار الأحدث.

لتحميل برنامج NoxPlayerتحميل NoxPlayer

محاكى الأندرويد نوكس NoxPlayer

0/اترك تعليق وشارك